رسائل SMS رسائل رومانسية
[ رسائل رومانسية - رسائل حب - رسائل عتاب - رسائل تهنئة - رسالة - رساله ]

رسائل رومانسية
رسائل رومانسية ولا أروع جميلة بجد قسم الرسائل والمسجات Mobile SMS ورسائل MMS



ليت الرسايل بقدرالحب نهديها والله لارسل لك الدنيا وما فيها معك لاخر خطوة بدربي لاخر حرف لاصعب ظرف لاخر صوت لحد الموت ماعندي كلام اقوله الا كلمه من القلب مقيوله احبك عرض هالكون وطوله. لاتحسب لوبعدت عني رح انساك لا والله ماراح انساك بس حبك مزروع في قلبي هدايا القلب لو قلبي يهدى لاهديك اياه بس كيف اهديك قلب انت ساكن فيه؟؟ على بالي سبع كلمات احترت شلون ألاقيها أبرسلها مع النسمات وافهم كل معانيها لاتحسبها ماضي فات وتخلي الزمن يطويها ماأنساك أنا هيهات وحياتي انت اللي تحييها خوفى تكون انك زعلان بسيطة عندك ثلاث جدران قلبى روحى عينى مهما العمر يجري ميلادي او هجري ابقى انا اعزك وتبقى رفيق عمري يقولون إني طماع وأنأوالله ما طلبت إلا اكون عين كل منهو يشوفك بعينه اكون ذاك الهوى بجوفك اكون دمك في وريدك اكون عندك وقبلك وبعدك وحولك ويال ليت لو تسمح اكون في حلمك وعلمك عاد بذمتك انا طماع؟؟؟ اليوم : أحـــبـــك بكرة:أعـــشــقــك بعده:في العناية المركزة والسبب؟(اموت فيك)... داخل حشايه ((شوق)) يسألني عن اطيافك ومن جرب غلاك يوم صدقني ما يعافك!!! قسما: بالذي انزل الثلج من فوق الهضاب سأبقى احبك حتى البس الابيض تحت التراب... لو نسوك انا معك لو ظلموك انا معك لو خانوك انا معك بس لو.!. حبوك آسف انا معاهم. لا يصيبك شك لو مقدار ذرة ولا تظن انساك لو مهما يصير كيف ما احـــبـــك؟!؟ وانا قلبي تبرا من جميع الناس واختارك عشير قلت لك اكثر من مليون مرة انت ((الاول)) و((اللي بـــعـــــــده)) و ((الاخـــــــــيـــــــــر)) كنت اظن الحب وسط القولب. أثر حبك مالي الدنيا علي . دايم مشرق ولا يعرف غروب .منور ونوره تعدى كل ضي. كان حبك غلطتي وما راح اتوب . راح احبك لو كواني الحب كي. لي فؤاد في هواك دايم يذوب. من عرفتك وانت عندي كل شي. عشقتك عشق مجنون دوم يشقق بثوبه عشقتك عشق سكران مات وبيده مشروبه عشقتك عشق مدمن يشوف الدنيا مقلوبة عشقتك عشق مسجون كل احلامه مسلوبة عشقتك عشق كافر مات وفاتته التوبة وعشقتك عشق مسلم انت اعظم ذنوبه... فديت وقتن حط في دربي حبيب واحدن يضحك معي واضحك معه واحدن لا صار وسط القلب ضيق بالسوالف والمزايح وسعه وان حكى بإسلوبه العذب الرقيق يسرق من الجوف قلبن يسمعه... @ امواااه @ على قولة المثل:اللي ما تطوله بشفتك وصله برسالة ... حبيبي بسألك ليه الهوى منك وفيك ليه المشاعر ما تعيش الاا بساعة شوفتك ليه المحبة والوفا وابيات شعري تهتويك ليه انت وبس اللي اموت ببسمتك تدري لو مرة اقول اني كرهتك ما ابيك يرجع على الصوت الصدى يقول الله ما اكبر كذبتك!!! قالو لي: وش ملح الحياة؟ قلت: المحبة والغلاا واشياء من نفس الصفات. قالوا:تكلم واعترف منهو اللي في قلبك يبات؟ قلت: اللي يقرأالرسالة حبه بقلبي للممات... اسألني من تكون بحياتي؟ اسألني من ملك عقلي وذاتي؟ اسألني عن غلاك اللي بقلبي؟ اسألني كان ودك تسألني ؟ منهو اللي أشعل شمعة حياتي؟ اسألني لو بغيت اني اجاوب؟ ترددلك شفاتي إنك كل (حيــــــــــــــاتي) يذبل الورد لو طال الأمد ينطفي الجمر ويتحول رمد.. يموت الغلا لو راح وبعد.. يجي هالسيل ويتكون برد.. تتغير فصول تتغير عقول يتغير بلد.. مهما يصير.. حتى لو ما يبقى أحد "يظل غلاك في قلبي ما يموت.. وما أنساك أبــــــــــــــد" انت حيه بلا هاء وبعدهاالف وتاء وعشانك حط ياء واذاعرفتهاهذا غلاك شربت الحب من كاسك وتعطر في هواي انفاسك واحسد من كول من شافك بمووووووووت لو حد غيري باسك أكتب غلاك بصفحة الطيب والجود على الوفا يا صاحبي ما نسيتك .. وأنااللي في صحبتك حيل محسود لو تطلب عيوني وروحي عطيتك .. عظيم المودة بيننا حيل موجود .. وآنا بعد بكل المودة شريتك.. العيد في السنة مرتين .. لكن في الكون مفيش زيك اثنين أرسل بالبهجة والأفراااح جينا نهنيكم .. وبنطلب من الباري يسعد كل لياليكم أرسل عيدك مبارك يا قاطع أخبارك..العيد بدون وصالك مالوش بهجة ولا فرحة وإنت بعيدعن أحبابك أرسل ممكن تزورنا؟ محتاجينك ضروري..عاملين كعك وماعندناش سكر ((عيدك مبارك)) أرسل اغتنم الفرصة تم فتح المجال لتهنئتي بالعيد... بادر لتنال هذا الشرف أرسل احلى ما فى العيد ثلاثه: كثره الخيرات وتبادل الزيارات وقارئ هذه العبارات أرسل العيد يكمل بقبول الله العمل,وتشوفه بعين الطفل,وتمامه إذا إلتم الشمل أرسل هنئك الله بالقبول واسكنك الجنه مع الرسول ورزقك بالعيد بهجه لا تزول أرسل بص للقمر البعيد وقوله جاه العيد وبلغ العالم: انا بعد رمضان شخص جديد أرسل أسأل من أرسى الجبال وأهل الهلال أن يجعلك كل عيد وأنت في أحسن حال ياأرض احفظيه وياسماء ظلليه ده غالي ومن نسمة الهواء نخاف عليه اليوم يايبلكم مجموعة مسجات جميلة و تضحك و لا تحرمونا من الردوووود عندك هالشفايف و من بوسة وحدة خايف عطني هالشفايف ليييييش يا حبيبي خايف محشش يسولف مع بعير


الكاتب : lamya
عدد مرات القراءة : 453