رسائل SMS رسائل رومانسية
[ رسائل رومانسية - رسائل حب - رسائل عتاب - رسائل تهنئة - رسالة - رساله ]

رسائل رومانسية
رسائل رومانسية ولا أروع جميلة بجد قسم الرسائل والمسجات Mobile SMS ورسائل MMS



تقول لي روعة وأنا روعتي منـــك ياللي عطيت الحب أجمل معانيـــــه ياعسى الليالي لشوفتي يجيــبــنك كل الحقيقــة قلتها عني و عــنـك وعن الغـرام اللي شعورك يغذيــه يا صاحبي لو تفتش خزنة القلب تفتيش تلقى بياضه كما الشاش وصرف الذهب غالي ولاني بغشاش إما اجتماع يجمع [] إثنين ونعيش [] والا وادع وصبر الله من عاش... ترى التغلي مايفيدك [] يـضــرك [] اللي تغلى نرخـصه [] لو هويــناه [] ونقول دور غيرنـا [] من يســرك [] وبعد المودة والصداقة [] جفيــــناه [] لو كان سلك الحـب [] عندي يجرك [] حبل الوصول بيني وبينك [] قـ ـ ـطـ ـعـ ـنـ ـاه [] حان الفراق و حل بيني و بينك كثر الخطا قرب مسافات فرقاك خلك تذوق و تشتكي من حنينك و تبكي على وقت مضى العام وياك هنت الغرام و جاك منهو يهينك من كاس غدره تشرب المر برضاك هذا انت، كل ما ضاقت بي الدنيا تغيب وكل ما ضاقت بك الدنيا تجيني هذا انت، إن كساك الهم صرت اوفى حبيب و إن نساك الهم تتباهى بأنيني ليش تزعل و انت ما تعرف ظروفي؟ ليش ما تسمع كلامي للنهاية؟ اقتنع بالعذر ترضيكم حلوفي و الله ان اللي حصل ماهو برضاية!! يحسبني يوم سلم ما سمعته سامعه بس اتغلى عليه قلت ابثقل، بس ثقلي ما استطعته و ابتسمت و جيت لمعانق يديه يحسب اني يوم ما رديت بعته ما درى اني بكل عمري مشتريه و الصراحة يوم سلم ما سمعته كنت افكر كيف انا اسلم عليه.. خلك مع اللي بالكذب يعطيك وانا ترى بلقى ملايين تسواك لا تحسب اني برخص النفس وارجيك ما اذل نفسي لمثلك وشرواك يحن علي وصلك وقربك ولا اجيك العيد عيدين وثالثهم يوم فرقاك تخيلت الذي يجمع حبنا هو عشق لحد الموت تخيلتك تدفيني وتلمني داخل اضلاعك تقاسمني فرح قلبك وافهم ضحكتك بسكوت وتفهمّني بنظراتك عن الي مسبب اوجاعك لقيت انك تدور لي مكان لدفنة التابوت وتجهز لي من الصدمات شي(ن) عمره ما طاعك قـالها اللي رحـل .. :: بهالزمـن احـذر ثـلاث .. !!انـك تآمـن قريـب .. وانـك تصـدق حبيـب .. ! وانـك تعـاتب بعيـد .. !! .... وهذا كـل اللي حصـل واللي جرى وكان .. ؟! أنا ما ابكي على الدنيا و لا عن خيبـة ظنونـي و لا ودي أعبر لك و أخيـب فينـي ظنونـك برغم إنك ضمن أشخاص ذبحتوني و بعتونـي عسى الله لا يجيب أشخاص عقب موتي يبيعونك تصدق من بعد طعنتك ما عاد آمن على عيونـي على قول المثل أحيان بتخطف يدك .. عيونـك و لا تأمن بعد إنته ما دامـه لـف بـي كونـي و خانوني أعز الناس ترى بـــيلف بك كونك تدري !! إنكـ في حياتي كل شي وأن قلبي رغم بعدكـ ما نساكـ وأنكـ أنت شمس ليلي وَ ظل عمري وَ الحنين وَ فرحة أيامي وَ ذكرياتي وَ السنين تدري !! أنت في حياتي من تكون ..؟؟ .." أنت ".. قلبي وَ قلب قلبي وَ ،، الجنون بـارده اعصـابك حبيبي وش عليـك حضرتـــك مرتاح والنار بيـدي عيـبي اني بالصراحه مشتريك وعيـــبك انك بالتلاعب مقتدي قلبي اللي ما تعـلم من هذيـك ؟ وانته بي ادرى وعــارف مقصـدي الختام بكلمتي .. مالت عليــك واطي و علّيت قدرك يا ردي صوتك وحشني ماسمعته عسى خير وينك رفيقي ..وين غابت لياليك كم واحد لاغبت يذكرك بالخير وكم واحد قدام عينك وناسيك يالله بسيطة ,,, كل شي ٍمقادير مااقول الا الله يحفظك ويحميك ورب الكون بس تغيب أحس الروح أودعها.. تطيح الدمعه من عيني ويجري غصب مدمعها.. كرهت الارض بغيابك من أولها لسابعها .. بعدها العمر والعشرة حبيبي لو بتسألني أنا أحبـــــك .. إيــه أحبك وخل النااااس تسمعهـــا ..!! $$الحـــب$$ ماهو ان الحبيب يعيش محبوبه ((معه)) ويشاهده طول النهار ((ويسمعه)) $$الحب$$ ان اللي يحب يضحي بعمره ويتمنى ... ويبحث عن سعاده من يحب .. حتى ولو عيا القدر باللي يحبه ((يجمعه)) تحياتي لكم


الكاتب : dafla
عدد مرات القراءة : 636